زاوية البائعين في متجر حربوء 

فتح الإنترنت عالماً جديداً من الفرص لتجار التجزئة على المستويات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. إذ خلص البائعين من القيود الجغرافية وأعطى إمكانية كسب زبائن في أي مكان وزمان. ولكي تستطيع عزيزي البائع أن تبيع بضاعتك على الإنترنت فأنت بحاجة لتوفير مجموعة من التفاصيل التي سوف تساعد زبائنك على التعرف على بضاعتك بشكل صحيح وتفصيلي. حيث تستطيع بأسلوب شرحك لمنتجاتك أن تجذب زبائن جديدة وتجعلهم يثبتون طلبات أكثر لمنتجاتك وبشكل دائم.

هل قمت بالتسجيل كتاجر مسبقاً؟ إذاً قم بتسجيل الدخول على حسابك من هنا

تسجيل الدخول كتاجر

بعض النصائح للبائعين

» توفير صور واضحة توضح شكل المنتج وتبرز جماله وتميزه
إن تأمين صور واضحة لمنتجاتك وشرحها داخل الأقسام المخصصة بشكل تفصيلي سيكون هو السبب الأوّل لتحفز المتصفحين لشراء منتجاتك. فهي الأساس الذي سوق يقيّم به زبائنك شكل منتجك وإن كان يناسب توقعاتهم أم لا. 

» تزويد الشرح بأبعاد المنتج يعطي زبائنك صورة عن حجمه وفائدته
حيث أن الشروحات المتعلقة بالمنتج هامة جدّأً لكي تعرف زبائنك على مزايا منتجاتك وتوصيفها بشكل صحيح ودقيق قدر الإمكان. ويقيك من مشكلة استرداد البضائع بسبب قلة الشروح وعدم تمكن الزبون من أخذ صورة واضحة عن منتجك.

» التركيز على مزايا المنتج
فأنت تعرف بضاعتك، وتعرف ما الذي يجذب زبائنك لها. وكل ما كان الشرح تفصيلي أكثر كل ما زادت نسبة بيع منتجاتك على المتجر.

 

قم بالتسجيل الآن!

تذكر عزيزي البائع، أن طريقة تواصلك الوحيدة مع المستهلكين على الانترنت هي ما تضعه من تفاصيل تصف منتجاتك بطريقة تميز بضاعتك عن باقي البضائع على المتجر.

 

أوّلاً: قم بالتواصل معنا عن طريق التسجيل

نوفِّر عل موقع حربوء عدّة طرق للتواصل بحسب ما يناسبك. حيث يمكنك التواصل معنا عن طريق التسجيل كتاجر على الرابط التالي، أو عن طريق المعلومات التالية:

Email: [email protected] قم بالتسجيل كتاجر على الموقع
ثانياً: التعريف عن منتجاتك وإمكانية الإستفادة خدمات الموقع المجانيّة والمدفوعة

خلال تواصلنا، سنقوم بشرح شروط العرض وتفاصيل العمولة، والطريقة الصحيحة لاستخدامك حسابك الخاص على الموقع. حيث سيكون لديك حسابك الخاص لتكون قادر على تحميل منتجاتك وشرحها وتعديلها متى أردت وبشكل مباشر. وسنقوم خلال فترة 3 أشهر بتعليمك ومساعدتك في استخدام كل الخدمات التي يوفرها لك الموقع. 

تفاصيل سياسة العمولات
ثالثاً: مبورك! لقد أصبحت جزء من مجتمع بائعي حربوء

يهمّنا أن نرى مبيعاتك ترتفع بعد نجاحك في وضع منتجاتك على موقعنا. لذا سنرافقك في متابعة سير منتجاتك على الموقع لتتمكَّن من الوصول لزبائن وأسواق جديدة عبر فضاء الإنترنت الغير محدود.

نود إعلامك عزيزي البائع، أن الهدف الرئيسي لمتجر حربوء هو توفير وسط لبيع منتجاتك وفتح عالم جديد من الفرص، لهذا فنحن حاضرون دوماً لمساعدتك وتقديم النصائح لنزيد من إمكانية بيع بضاعتك. لذا نرجو التواصل معنا في أي وقت لأي استفسار أو سؤال يخطر على بالكم عن طريق تعبئة الفورم في أسفل الصفحة وسوف نتواصل معكم مباشرةً

قم بالتسجيل الآن!