التجارة الاكترونية، ما الفائدة من بيع بضاعتي على الإنترنت؟

التجارة الاكترونية بيع بضاعة على الانترنت كيف ابيع بضاعني بشكل ناجح

كما هو معروف، إن أكبر العوائق التي يواجهها تطوير أي فكرة أو مشروع هي إيجاد نقطة أو عدّة نقاط للبيع، فنقاط البيع هي النقطة التي سيجد الزبون بضاعتك ويكون قادر على شراءها. فأي نقطة بيع ستكلفك إيجار وأيدي عاملة غير التكاليف القانونية وفواتير الخدمات الشهريّة وعناء تنظيم كل هذه المسؤوليّات. وإن أردت حساب نسبة تكلفة هذه الأعمال في أفضل الظروف قد تتجاوز ال20% من قيمة مبيع أي قطعة من بضاعتك. أما في التجارة الالكترونية فالأمر مختلف.

فمثلاً يتقاضى متجر حربوء 10% على منتجات الألبسة، ويتم دفعها بعد اتمام بيع منتجك. هذا يعني أنك لن تقوم بدفع أي تكاليف حتى نبيع لك سلعتك. وبحسب خبرتنا فإن التكاليف التي ستدفعها في أي نقطة بيع لن تكون أقل من هذه النسبة

جئنا بمتجر حربوء وأسسنا سياسة عمولات تُمكِّن أي مشروع من أي حجم من عرض البضاعة دون رأس مال، فأنت بكل تأكيد بحاجة للأرباح لتطوير منتجاتك أو تزيد أصنافك وحصتك السوقية، ومتجر حربوء يوفر لك هذه الإمكانيّة. ويوفر لك حسابك الخاص على الموقع لتقوم برفع بضاعتك على الموقع وتوصيفها وتسعيرها مثل أي متجر عادي. حيث أنك لن تكون مضطر لصرف أموالك وتبديد طاقتك لكي تؤمن نقاط بيع تعرضك لمخاطرة كبيرة. سيساعدك الفريق لتأمين صور ويقدم لك النصح لتعرض بضاعتك بطريقة جذابة تستطيع من خلالها تطوير عملك أو البدئ به إن كان مشروعك جديداً.

جزء كبير من دخل المتجر يذهب لتطوير الموقع ليكون منصة قادرة على بيع المنتجات وإرضاء قاعدة كبيرة من الزبائن

تختلف هذه العمولات من نوع سلعة لأخرى، وهي تمثل تكاليف عمل المتجر والخدمات التي ستوفر عليك كل المسؤوليّات التي تم ذكرها، فمتجر حربوء هو المسؤول عن الحركة اللوجستيّة لبضاعتك من ناحية، ومن ناحية أخرى مسؤول عن المتابعة في تطوير الموقع ليكون منصة جديرة بثقة المستهلك ويكون قادر على عرض البضاعة والبحث عنها والتثبيت على الطلبات بسهولة وتوفير خدمة تليق ببضاعتك وعلامتك التجارية.

منتجاتك أصبحت موجودة على الإنترنت. وكنقطة بيع لمنتجاتك، يوفر عليك متجر حربوء عناء إدارة نقطة بيع جديدة في متجر ما، وتحرر بضاعتك من القيود الفيزيولوجية وأوقات الدوام التي تفرضها نقاط البيع في المتاجر العاديّة. أما على الإنترنت فبضاعتك أصبحت في كل مكان، وهي ظهور منتجاتك على محرك البحث عندما يبحث عنها الزبون، وسيكون زبونك قادر على تصفح الصور والمعلومات عن المنتج واتمام عملية البيع. ميزة أخرى هي أن بضاعتك ولأول مرة ستكون متوفرة لزبائنك 24 ساعة. ففي الوقت الذي قد تكون تحاول بيع زبون ما في متجرك الخاص أو تقوم بصناعة منتجات، أو حضور محاضرة في جامعتك لتتابع تحصيلك العملي، أو حتى في الوقت الذي قد تكون فيه نائماً في منتصف الليل، فقد يقوم أحد الزبائن بفتح صور بضاعتك وتصفحها على الموقع وحتى تثبيت على طلبية تمكنك من ضمان دخل جديد دون أي عناء أو تكاليف إضافية.

تعرف على طريقة عرض بضاعتك على متجر حربوء الآن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: